-->

نتائج الثانوية العامة (التوجيهي 2019) الفحص عن طريق رقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة (التوجيهي 2019) الفحص عن طريق رقم الجلوس


    ينتظرالشعب الفلسطيني بفارغ الصبر في الضفة الغربية وفي المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) ، نتائج الإنجاز التوجيهي التي لم يعلن عن تاريخ وموعد ظهورها بالتحديد ، ولكن سوف يكون موعد نتائج توجيهي خلال شهر تموز ، وأعلنت بعض المصادر المقربة من وزارة التربية والتعليم انه لن يتم الإعلان عن موعد "نتائج الثانوية العامة" ، الا بعد الإنتهاء من التصحيح .

    حيث إن وزارة التربية والتعلم تأخذ الوقت المناسب في التصحيح ومراجعة للأخطاء التي قد تحدث في عمليات التصحيح ، بحيث لا يظلم أي طالب في تصحيح أوراقه ، لذلك لم تعلن وزارة التربية والتعليم الى الأن عن موعد معين من أجل ظهور النتائج ، أنها لن تأخذ اي قرار بخصوص ذلك الى بعد إنتهاء لجان التصحيح من مراجعة وتصحيح الأوراق؛ وذلك التأخير عن إعلان الموعد كله من أجل ان يتم التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة الرصد لتجنب الوقوع في الأخطاء ومن أجل حصول كل طالب على درجته كاملة.

    لذلك لم يتم الأعلان رسميا عن موعد ظهور نتائج التوجيهي ، ومن المحتمل ان يكون في الفترة المقبلة ، وسوف نقدم لكم كل ماهو جديد بخصوص موعد ظهور نتائج الثانوية العامة او موعد نزولها.

    رغم أنه لم يتم الأعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن أي شيئ بخصوص موعد ظهور نتائج الثانوية العامة ، الا أنه تم التداول مؤخرا من قبل الكثيرين من النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، على أقتراب موعد ظهور نتائج الثانوية العامة كما أكد البعض من النشطاء على ان موعد النتائج سيكون في 11 يوليو 2019.

    وفي مقابل هذه الأراء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، أنه لم يتم تحديد موعد او الأعلان عن اي موعد بخصوص نتائج توجيهي 2019 ؛ وان جميع الأنباء والأخبار المتداولة بخصوص نتائج الثانية العامة عارية عن الصحة ، وانه يتم التلاعب بالمواطنين بنشر الأخبار الكاذبة ، وانه يجب عدم تصديق اي خبر بخصوص نتائج توجيهي الا اذا كان من مصدر موثوق من وزارة التربية والتعليم.

    ملاحظة :
    لكل من يريد معرفة نتائج الثانوية العامة فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم عليه الاحتفاظ بالرابط المرفق في الاسفل ، الذي يستطيع كل شخص البحث عن نتيجته من خلاله وذلك بأدخال رقم الجلوس ، لن تكون الخدمة فعالة الى بعد الاعلان من وزارة التربية والتعليم عن النتائج.

    للفحص عن طريق أدخال رقم الجلوس سيتم التحديث قريبا




    الناقل
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تعلم الان ! .
    اعلان